dandona
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
dandona

منتدى دندونه احلى منتدى عربى على مستوى الشرق الاوسط

تضامنا مع غزه
| Radio Marrakech : التضامن مع غزة |
المواضيع الأخيرة
» اول مكان بعرف الحب فيه
صواريخ الشباب على البناااااااااات Emptyالثلاثاء مارس 23, 2010 11:50 am من طرف Admin

» ياهوووووووووووووووو اين انتم؟
صواريخ الشباب على البناااااااااات Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 9:05 am من طرف ساري ليبيا

» احلي 18 حاجه في الدنيا
صواريخ الشباب على البناااااااااات Emptyالثلاثاء فبراير 03, 2009 1:35 pm من طرف salsabiel

» مرحبا بالعضو زيزو وشكر للعضو يحي والعضو ندى
صواريخ الشباب على البناااااااااات Emptyالثلاثاء فبراير 03, 2009 9:56 am من طرف ساري ليبيا

» قصة من الحياة
صواريخ الشباب على البناااااااااات Emptyالإثنين فبراير 02, 2009 5:43 pm من طرف ساري ليبيا

» صار عندي طقم طناجر
صواريخ الشباب على البناااااااااات Emptyالإثنين فبراير 02, 2009 5:39 pm من طرف ساري ليبيا

» النفس
صواريخ الشباب على البناااااااااات Emptyالإثنين فبراير 02, 2009 5:37 pm من طرف ساري ليبيا

» ليس موضوعاً سياسياً وإنما فاتحة بسيطة
صواريخ الشباب على البناااااااااات Emptyالإثنين فبراير 02, 2009 4:55 pm من طرف ساري ليبيا

» قصيدة باللغة الإنجليزية عن الحجاب مع الترجمة
صواريخ الشباب على البناااااااااات Emptyالإثنين فبراير 02, 2009 4:52 pm من طرف ساري ليبيا

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
صواريخ الشباب على البناااااااااات Vote_rcapصواريخ الشباب على البناااااااااات Voting_barصواريخ الشباب على البناااااااااات Vote_lcap 
ساري ليبيا
صواريخ الشباب على البناااااااااات Vote_rcapصواريخ الشباب على البناااااااااات Voting_barصواريخ الشباب على البناااااااااات Vote_lcap 
فارس الماجيك
esraa
salsabiel
محمد سمير
يحيى
shimoo
ندى
abdo

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

عدد الزوار

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صواريخ الشباب على البناااااااااات

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1صواريخ الشباب على البناااااااااات Empty صواريخ الشباب على البناااااااااات الخميس يناير 29, 2009 11:03 am

Admin

Admin
Admin

صواريخ الشباب على البناااااااااات

اسمع وامسك بطنك من الضحك

لا تفوتك أكاذيب الشباب على البنات !!!!!

- حبيبتي تدرين والله انا ماعندي حركات الشبااب .. ماكلم بنات.. اصلا ماحب هالحركات

(( باااااااااين وانت كل بنات العالم يعرفونك ))

2- مادري حبيبتي احس اني اعرفك من زمااان

(( لا يمكن مغلط بينها وبين وحده كنت تعرفها اول .. يمكن في شبه ))

3- حبيبتي احس انك غير عن كل البنات احس انك مختلفه وغير عنهم

((ليش فوق راسها ر يشه و لا من كوكب ثاني ))

4-حبيبتي والله احس في اشياء كثيرة انا وانتي نتشابه فيهااا .. كأننا شخص واحد

(( سبحان الله اخوها فالاسلاام لازم يكون في شبه ها ها هاااي ))

5-ياريتني ياقلبي عرفتك من زمان

(( معليش كان عندك زحمه ))

6- حبيبتي انتي تامرين قلبي امر .. كل اللي تقولينه البيه

(( ايه فالاحلاام اكيد ))

7- حيااتي ابيك تتغطين عشان ما احد يشوفك غيري لاني اغاار

((لا يا حرااااام الغيرة حرقت قلبك حرق ))

8- ابي اخطبك من اهلك بس بعد ما اكون نفسي

((عيل من تكوون هع هع بس صح تكسر الخاطر فلوسك كلها على الجوال والسيارة وعزايم اخويااك و و و الخ))

9-يا قلبي ابغى اشوفك باقرب وقت ماقدر على الشوق اللي ذبحني

((يبغى اصحابه يتأكدون انها حلوة ))

10 - انا احب الشعر ومن هواياتي الرسم والسباحه

(( لا رومنسي الحبيب ))

11- حبيبتي حطي في بالك ترى انا اذا حبيت حبيت من كل قلبي

(( اقول بس اي قلب فيهم ؟!!!! ))

12- علاقتي فيك محد يدري فيها ابد لانها تعبر من اهم خصوصياتي

(( بس عادي كل أخوانه يدرون .. لانهم مو اي احد ))

13- شكلي حبيبتي راح اطق لي جاكوار من الوكاله

((اذا مو هوندا موديل 76 من الحراج ))

14 - احتمال اروح سويسرا الصيف الجاي

(( ايــــــــــه هيــــــن))

15- دايم اشتري عطوري من تناغرا

(( الحمدلله والشكر ))

16- لما اشوف رقمك في جوالي قلبي يفز من مكانه

(( اكييد .. خايف تكون كشفت ملاعيبك ))

17- فلان قال لي اعطيه رقمك .. بس انا قلت له اقتلني قبل ماتاخذ رقمها مني

(( هاهاااي يا ولد انت يا شجااع .. هذا اذا مو كل الشباب يعرفون رقمها المسكينه ))

19 - حبيبتي ابغا صورتك اخليها عندي عشان قبل ما انام اشوفها واحطها تحت راسي وانام

(( لا وانت الصادق عشان يوم تمل منها تهددها ))

20- اسف حبيبتي امس ما اتصلت عليك بس كنت مشغووووول مررررة مع الدراسه

(( باين يا نيوووتن انتااااا ))

21- تدرين حبيبتي انا دايما البنات في السنتر يطلبون رقمي ... بس انا ماعطيهم وجه دام انتي حبي

(( هاهاااي .. الترتيب الصحيح للجمله .. دايماا انا الحق البنات بس مايعطوني وجه ))

22- والله حبيبتي كان ودي اجي عالموعد اليوم بس صارت ظروف صعبة جدااا وماقدر اجيك

(( ايه صح تذكر موعده مع خويته الثانيه اللي واعدها 10 مرات وخلف وعده ))

23- امس مانمت... طول الوقت افكر فيك... اخذتي عقلي حبيبتي

(( الا قصدك نمت وحلمت وشبعت نووم ولا تدري عنهاااا اصلاا ))

24- انتي احلى بنت شفتها بحياتي ماظن القى احلى منك

(( ليش متعرف على ملكة جمال الكون واحنا ماندري؟؟))

25- الظاهر بشتري كمبيوتر جديد... كمبيوتري صار له شهرين معاي وكمبيوتر اخوي مايعجبني والكمبيوتر الثاني ماتأقلمت معااه

((مشااءالله وكالة كمبيوتراات ....اراهن بعمري على انه كمبيوترك قديييييييم من العصر الجاهلي وماعندك غيره كل ماخرب صلحته))

26- ما افتح الماسنجر الا اذا انتي موجوده ... اصلا النت بدونك مايسوى

(( يقصد .. ما افتح عنك الحظر الا بعد ربع ساعه من تدخلين ... وترى النت بدون البنات مايسوى))

هذي بعض صورايخ الشباب على البنات وماخفي اعظم

اتمنى تعجبكم وانتظر الردود الحلوهــ
صواريخ الشباب على البناااااااااات 3

https://dandona2000.yoo7.com

ساري ليبيا

ساري ليبيا
فارس المنتدى
فارس المنتدى

طيب ومين اللي ايقول
تعرف حبيبي انا اول مرة اتكلم مع شاب احس انها رقبتي مسدودة ومااعرف اتكلم (وهي لسانها اطول من سجادة الممر).
ولا انا لايمكن اكلمك في التلفون لاني حالفة المامي مااكلم بيه الا صحباتي(وهي في الليل تجرب مليون رقم)
ولا اتصدق انا اول مرة في حياتي امشي مع واحد مااعرفه(وهي غيرت ثلاث احذية من المشي مع الشباب)
ولا ولا ولا حدث ولاحرج مو البنات ولا انا غلطان

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]